من نحن

-: مؤسسة ويب موريتانيا

  • مؤسسة ويب موريتانيا سيكون إن شاء الله اسم رائد في مجال خدمات وحلول الإنترنت حيث نسعى دائما لإرضاء عملائنا الكرام بتجسيد آرائهم وتحويلها إلى لوحة فنية رائعة و جذابة من أجل الوصول إلي أهدافهم التجارية والتسويقية ونشرها في جميع أنحاء العالم العربي ولأن العمل في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت يتطلب الابتكار والبعد عن التقليد، لذا وضعت مؤسسة ويب موريتانيا سياستها المتميزة التي تجعلها في أوائل صفاف المؤسسات بهذا المجال.
  • تأسست مؤسسة ويب موريتانيا في عام 2010م بداية أعمال المؤسسة استطاعت أن تجد لها مكانًا في سوق الإبداع الفني حيث كونت في زمن قياسي قاعدة جيدة من العملاء، مؤسسة ويب موريتانيا مؤسسة تتألف من مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات الويب التي تمّ تصميمها خصيصًا لتلبية مطالب وأهداف عملائها ويقع مقر عمل المؤسسة في موريتانيا و جمهورية مصر العربية .
  • ويُعد تخصصنا الرئيسي هو تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وتطويرها مع توفير خدمات الاستشارات والتسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث والتسويق على الإنترنت. ولتمييز منتجاتنا وخدماتنا عن غيرها، نوفر منتجات الويب والإنترنت الجاهزة، نظام إدارة المحتوى (CMS)، حلول إدارة علاقات العملاء ومراكز الإتصال، التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO)، التجارة الإلكترونية، حلول دعم الأعمال التجارية والعملاء على الإنترنت، استضافة المواقع وغيرها من الخدمات.
  • كما قمنا بتصميم وإنشاء وإطلاق عدد من مواقع الويب الناجحة لصالح العديد من الأعمال التجارية، المؤسسات، مواقع الإنترنت الحكومية، والأحداث الترفيهية والثقافية المختلفة.
  • ولدى مؤسسة ويب موريتانيا طاقـم من الاستشاريين والمصممين والمبرمجين وخبراء تقنية المعلومات المؤهلين علـى أكفأ و أعلى المستـويات من خلال إستخدامهم أحـدث التقنيـات والبرامج المتطـورة عالميـًا من أجل تقديم خدمات أميز تحقق أهداف العملاء وتتميز مؤسسة ويب موريتانيا بأن لديها طاقم من الخبراء المتخصص لعـمل الـدراسـات التسـويقية ووضـع الأفكـار الدعائيـة قبـل البـدء في تنفيـذ المشـاريـع للوصول بأعمال عملائنا إلى القمة بأعمال عملائنا وتحقيق الأهداف المرجوة منها.